دوليةفي الواجهة

صفقة القرن.. غضب حركة الجهاد الإسلامي تدعو إلى تحطيم كاميرات المراقبة الإسرائيلية

isjc

السفير 24 – سكينة عبداللوي

ذكرت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الجمعة، أن حرکة الجهاد الإسلامي، طالبت البدء في تحطيم کاميرات المراقبة في المدن الفلسطينية، في سياق التصعيد ضد صفقة ترامب.

وأکد ممثل حركة الجهاد الإسلامي، احسان عطايا،” أن عملية دهس 14 عسکريا صهيونيا جاءت بتوقيت القدس وتوقيت فلسطين وبتوقيت أي مؤامرة تستهدف فلسطين”.

وصرح عطايا لذات المصادر، أن “هذه العملية لم تفاجئنا لأننا دائماً نتوقع ردود مماثلة من المقاومة الفلسطينية ولکنها فاجئت الکيان الصهيوني لأنها استهدفت لواء غولاني الذي يعرف بشراسته وهو لواء مسلح ولکنه لم يستطع اطلاق أية رصاصة”.

كما أکد المتحدث،” أن هذه العملية ستکون فوهة البرکان الذي سيثور ضد کيان الاحتلال الصهيوني وصفقة ترامب”.

ورأی إحسان،” أن العمليات الأخيرة التي شهدتها الضفة الغربية، هي رسالة للسلطة الفلسطينية تؤکد ضرورة إنهاء التنسيق مع الاحتلال والذهاب نحو انتفاضة الضفة والمناطق المحتلة عام 1948.

وطالب المصدر ذاته، الفلسطينيين القاطنين في الضفة والمناطق المحتلة عام 1948، استهداف الجنود علی نقاط التماس وتکسير جميع کاميرات المراقبة في المدن الفلسطينية.

وشدد المصدر، علی ضرورة توجه الفلسطينيين نحو انتفاضة حقيقية وشاملة ليعلم العدو وترامب أن فلسطين عصية الاسقاط والتذويب والتهويد وان فلسطين ليست للبيع وان المقدسات، هي عنوان مرحلة المواجهة مع العدو.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى