حوادثفي الواجهة

زوج ينحر طليقته من الوريد الى الوريد بمنطقة ابن مسيك

isjc

السفير 24– حسن متعبد

اهتزت مدينة الدار البيضاء وبالضبط درب خالد بحي سباتة التابع لعمالة مقاطعات ابن مسيك، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 17 يوليوز 2020 ، على وقع جريمة بشعة، راحت ضحيتها سيدة، بعدما قام طليقها بنحرها ن الوريد الى الوريد.

وحسب مصدر ”السفير 24”، فإن شجار اندلع بين الزوجين، تحول إلى جريمة قتل بشعة، بحيث قام الزوج بذبح طليقته، بالغرفة التي تكتريها بالحي المذكور.

وأوضح المصدر نفسه، أن الزوج الجاني ضرب موعدا مع طليقته الضحية التي أنجب معها طفلة واحدة، باحدى المحلبات بشارع ادريس الحارثي (شارع الشجر سابقا) ، وبعدها توجها معا الى الغرفة التي تكتريها الضحية وقاما بممارسة الجنس، ليدخلا في نقاش حاد بعدما اتهما بامتهان الدعارة ، الشيء الذي أدى بالزوج الى استلال سكين في غفلة من طليقته وقام بنحرها من الوريد الى الوريد، تاركا ايها غارقة في دمائها.

وأكد ذات المصدر ، أن الضحية بعدما طعنها طليقها أطلقت صراخ قوي جعل سكان الحي يهرعون الى منزلها، ليجدونها جثة هامدة مدرجة في دمائها ، حيث قاموا بربط الاتصال بعناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية بن امسيك، التي حلت على الفور الى مكان الحادث، حيت تم اعتقال الجاني، ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، فيما تم نقل جثة الهالكة الى مستودع الأموات بالرحمة من أجل التشريح.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى