سياسةفي الواجهة

رئيس مجلس النواب يتباحث مع  وفد برلماني من غامبيا

isjc

السفير 24

استقبل السيد الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، يومه الجمعة 15 مارس 2019 بمقر المجلس، السيد Sainey Tourray رئيس الوفد البرلماني الذي شارك في أشغال الدورة ال14 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الذي احتضنته الرباط من 11 إلى 14 مارس الجاري.

وأشاد السيد Sainey Tourray بحسن تنظيم الدورة ونتائجها، وأكد أن العلاقات بين المغرب وغامبيا علاقات قوية تعرف تطورا مستمرا، لافتا إلى أن البلدين تجمعهما روابط روحية ودينية متينة.

وأعرب الوفد البرلماني الغامبي عن تطلعه لتعزيز التعاون والتقارب مع مجلس النواب عبر تكثيف تبادل الزيارات بين المؤسستين التشريعيتين وتقاسم الخبرات والتجارب في مجال العمل البرلماني على الخصوص.

من جهته، ثمن رئيس مجلس النواب علاقات الصداقة والتضامن التي تجمع البلدين والشعبين، وأعرب عن الإرادة القوية في توطيد التعاون بين المؤسستين التشريعيتين، مشيرا إلى أن مجلس النواب يتوفر على  مجموعة للصداقة البرلمانية بين البلدين.

كما وجه المالكي دعوة لرئيسة الجمعية الوطنية لجمهورية غامبيا من أجل القيام بزيارة عمل للمملكة، التي ستكون مناسبة لبحث سبل الدفع بالعلاقات الثنائية لمزيد من التعاون والتضامن.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى