فن وثقافةفي الواجهة

 تعرف على شروط المشاركة في مسابقة ملكة المحجبات العرب وإفريقيا

isjc

السفير 24 / دنيا الفيلالي

استقرت إدارة الدورة الخامسة لمهرجان ملكة المحجبات العرب وإفريقيا، برئاسة سيدة الأعمال نهى حمدي، على يوم الأربعاء 10 أبريل المقبل، موعدا لإجراء التصفيات الخاصة بالمتسابقات من مصر والدول العربية.

وتضم لجنة تحكيم المسابقة الخاصة بمصر والدول العربية كل من محامية المرأة رشا صبري، والإعلامية المغربية حجيبة ماء العينين، ومصممة الأزياء المغربية سعيدة الحاميدي، والإعلاميين اللبنانيين زاريه باريكيان، وبدوان شحميني، ومصممتي الأزياء المصريتين رانيا يوسف ومروة البغدادي.

وأكدت رئيسة المهرجان نهى حمدي أن الاشتراك متاح مجاناً لجميع الفتيات المحجبات المصريات والعرب المقيمات بمصر، واللاتي تنطبق عليهن الشروط الخاصة بالمسابقة، وهي أن يكون السن من 18 حتى 31 سنة، وأن تكون حاصلة على تعليم عالي جامعي أو منتسبة إلى أحد الجامعات أو المعاهد العليا، وأن تمتلك ثقافة عامة جيدة.

يذكر أن لجنة تحكيم المسابقة انتهت قبل عدة أيام من عمل التصفيات الأولى في مدينة طنجة بالمغرب، والتي شارك فيها 2000 متسابقة مغربية، وتم تصعيد المتسابقة الطبيبة دنيا الخلداوي للتصفيات النهائية للمنافسة على لقب الملكة في الحفل الذي سيقام بالقاهرة منتصف إبريل المقبل.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى