فن وثقافةفي الواجهة

بعد حفلها بطنجة .. الديفا تزور حضانة الاطفال المتخلى عنهم

isjc

السفير 24

قامت النجمة المغربية سميرة سعيد، أول أمس الأحد، بزيارة لمؤسسة الرعاية الاجتماعية جمعية حضانة طنجة للرضع والأطفال المتخلى عنهم، حيث قدمت دعما ماديا ومعنويا لهذه المؤسسة رفضت الكشف عن قيمته.

وكانت شركة بوك إيفنت قد اختارت أن يذهب جزء من مبيعات حفل الديفا بطنجة، إلى حضانة طنجة، حيث قدر حجم التبرع في 80 ألف درهم.

وأكدت النجمة المغربية في تصريح صحفي، أنها تشعر بالسعادة حيث تمنح لها فرصة المساهمة في أس عمل خيري داخل المغرب أو خارجه، وقالت: “رغم أن الوضعية التي يوجد عليها الأطفال بهذه الحضانة صعبة للغاية، إلا أنها تمنح الكثير من الطمأنينة والطاقة الإيجابية بأن المغرب يسير في الطريق الصحيح على مستوى العمل الإجتماعي، مشيدة بالعمل الجاد الذي تقوم به رئيسة حضانة طنجة خديجة بوعبيدي”.

أما المهدي بلخياط مدير شركة بوك إيفنت، فقد أكد أن هذه المبادرة تصب في نطاق الدور الإجتماعي الذي يجب أن تقوم به مؤسسته، مضيفا أن هذه الزيارة ما هي إلا بداية لتعامل دائم مع هذه الجمعية الخيرية.

وكانت سميرة سعيد قد واصلت جولتها الفنية في المغرب، بحفل أحيته بقصر الأنوار بمدينة طنجة، وحضره وزير الصحة أنس الدكالي وزوجته، وعدد من نجوم الفن والإعلام بينهم زوجة البطل العالمي سعيد عويطة، الفنانة فاطمة الزهراء العروسي وجيهان شعيب، إلى جانب الإعلامية إيمان أغوتان وزوجها عبد الله الجعفري ورشيد الإدريسي.

هذا، وستختتم النجمة المغربية جولتها بحفل يحتضنه منتجع مازاغان بالجديدة، غدا الثلاثاء، بمشاركة الفنان “رضوان الأسمر.”

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى