في الواجهةمجتمع

المركز الطبي القرب سيدي مومن…المدير يقربلها بعد تدشين الملك

isjc

السفير 24

بعد أقل من 24 ساعة على تدشينه من طرف الملك محمد السادس، نظم عدد من الممرضين والممرضات بالمركز الطبي القرب سيدي مومن بالدار البيضاء، صباح اليوم الثلاثاء 21 ماي 2019، وقفة احتجاجية داخل هذا المرفق الصحي العمومي.

وحسب مصادر نقابية لـ”السفير 24” فإن سبب هذه الوقفة الاحتجاجية الاستعجالية التي قام بها الأطر الصحية أمام المركز، يرجع الى كون المدير قام بقدف وفد المكتب الاقليمي للاتحاد المغربي للشغل بألفاظ غير أخلاقية أمام أنظار المندوب الاقليمي للصحة بسيدي البرنوصي.

وأضافت المصادر النقابية، أن هذا المدير لا تتوفر فيه شروط تولي هذه المهمة، حيث قام مندوب الصحة بترشيحه لهذا المنصب و تم تعيينه خارج إطار القانون و دون فتح باب الترشيح.

وأكدت المصادر ذاتها أن “مسؤولي وزارة الصحة بالمندوبية قاموا بنشر مغالطات للملك محمد السادس نصره الله، حيث استقدموا أطباء وموظفين من باقي المستشفيات المجاورة حتى يمر التدشين الملكي بخير وسلام.

وختمت المصادر النقابية حديثها مع “السفير 24” بالتأكيد على أن المركز الطبي القرب سيدي مومن ، يتوفر لحد الان على 5 أطباء عامون فقط، أما الأطباء الاختصاصيين فمعينون بالمستشفى الإقليمي المنصور و مستشفى القرب سيدي مومن ، عكس ما تم تداوله في الإعلام يوم أمس الإثنين أثناء تدشينه من طرف صاحب الجلالة”. حسب قولهم

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى