حوادثفي الواجهة

تارودانت: زوجة تقتل زوجها وتقوم بدفنه داخل غرفة المنزل

isjc

السفير 24 | فاطمة بوريسا

اهتزت بلدية أولوز باقليم تارودانت على وقع جريمة قتل، صباح يوم أمس الأربعاء 26 يونيو 2019، حيث قتلت زوجة زوجها وقامت بدفنه داخل المنزل.

ووفق مصادر عليمة، فالرائحة الكريهة التي تنبعث من المنزل المتواجد بحي أوسلا بجماعة أولوز ، كانت سببا في اثارة انتباه الجيران وساكنة الحي الذين تواصلوا مع عناصر الدرك الملكي، والسلطة المحلية الذين قا بالدخول للمنزل، وتتبعوا الرائحة الكريهة ليجدوها تنبعث من إحدى الغرف ، وبعد حفر أرضية الغرفة مصدر الرائحة ، وجدول جثة رجل مدفونة بها، حيث تم نقلها من طرف الوقاية المدنية لمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت.

وحسب البحث الأولي فالوفاة تمت منذ خمسة أيام، والجثة تعود للزوج الذي يسكن وحيدا في المنزل، بعد أن غادرته الزوجة لبيت أهلها بسبب مشاكل بينها وبينه، وخلافات أدت بهما للجوء إلى المحكمة، تبعا لذات المصادر.

وفي تفاصيل الموضوع حسب ذات المصادر فالبحث المعمق لعناصر درك أولوز مع زوجة الهالك كشف ارتكابها للجريمة البشعة مع فردين ذكرين من أسرتها، بسبب امتناع الزوج عن افراغ المنزل الذي تملكه الزوجة واصراره على السكن فيه، في حين استمر التحقيق لكشف جميع ملابسات هاته الجريمة وعرض المتهمين الثلاثة على أنظار العدالة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى