في الواجهةمجتمع

اعتقال شخص يشتبه في تورطه في سرقة أدوية وعقاقير طبية من المستشفى المتعدد التخصصات بآزرو

isjc

السفير 24

تمكنت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة آزرو، صباح اليوم الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في كونه المتورط الرئيسي في قضية تتعلق بسرقة أدوية وعقاقير طبية من داخل مكاتب المستشفى المتعدد التخصصات بمدينة آزرو.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن كانت قد توصلت مساء أمس الثلاثاء ببلاغ من إدارة المستشفى حول اختفاء علبة أدوية في ظروف مجهولة، من بينها أقراص وعقاقير طبية تستعمل في علاج الأمراض النفسية والعصبية، وهو ما استدعى فتح بحث دقيق مكن من توقيف المشتبه فيه الرئيسي، والذي ضبط وهو في حالة تخدير وبحوزته علبتين من الأدوية المسروقة.

وأوضح البلاغ، أن عمليات التفتيش المنجزة أسفرت عن استرجاع جزء كبير من الأدوية والعقاقير المسروقة، والتي يجري حاليا جردها وفحصها بالتنسيق مع الجهة الطبية المختصة، في حين تم توقيف شخص ثاني يشتبه في مشاركته في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضاف البلاغ أنه تم اخضاع المشتبه فيهما لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف كل المتورطين المحتملين فيها.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى