في الواجهةمجتمع

عصابة مدججة بالسيوف تثير الرعب في نفوس المسافرين بمحطة القطار بتاوريرت

isjc

السفير 24 / محمد حفصاوي

أقدم صباح اليوم الأربعاء 14 غشت 2019 ، شخصان مدججان بالسيوف على ترويع مسافري محطة القطار بتاوريرت ، بعد استغلال لحظة توقف القطار الرابط بين تاوريرت والناظور لمحاولة سرقة عدد من الاغراض من داخله.

وحسب مصادر جريدة “السفير 24” الالكترونية، فالشابان عمدا الى الركوب في القطار وقاموا بسرقة حقائب عدد من المسافرين قبل أن يتم اكتشاف أمرهما ، ليتم بعد ذلك محاصرتهما من طرف حراس الأمن الخاص بالمحطة ما دفع بالمعتدين الى اخراج الأسلحة البيضاء ومحاولة الاعتداء على المسافرين وعلى الحراس.

المصدر ذاته، أكد أن المعنيان بالأمر اللذان جعلا كل من كان بالمحطة وكذا اللذين كانوا على متن القطار يعيشون لحظات من الرعب ، قد تمكن أحدهما من الفرار فيما تم توقيف اخر من طرف حراس الأمن الخاص ، قبل أن يتم تسليمه للشرطة التي حضرت الى عين المكان.

وأبرز مصدر أخر يشتغل بالمحطة، للجريدة، أن المحطة ومحيطها أصبحا مرتعا لجميع أصناف المنحرفين الذين يحجون الى المكان قصد تعاطي الممنوعات بمنأى عن أعين الجميع ، مما ساهم في تزايد نسبة الاعتداءات على المواطنين ، كما تم تسجيل عدة حالات رشق القطارات بالحجارة وكذا محاولات التسلق بها وتبادل الضرب مع حراس الأمن الخاص.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى