في الواجهةمجتمع

أمن طنجة ينهي مغامرات نصاب باسم القصر الملكي

isjc

السفير 24 | كادم بوطيب

أنهت الشرطة القضائية للدائرة السادسة التابعة لولاية أمن مساء أمس الاثنين 26 غشت الجاري، مغامرات متهم بانتحال صفة والنصب عن طريق الاحتيال على المواطنين وإيهامهم بأنه موظف سامي بالقصر الملكي، وبمقدوره التدخل في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية، وكذا تدبير الوظائف في الإدارات العمومية.

وقد أودع وكيل الملك للمحكمة الابتدائية بطنجة الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، مع محاولة استدعاء الضحايا المشتكون في مختلف المدن المغربية من أجل المنسوب إليه، فيما علم أن العديد من الضحايا جرى استدعاءهم مباشرة بعد ايقافه، لضيق فترة الحراسة النظرية وطول الإجراءات التي تقتضي البحث عن الآخرين واستدعاءهم.

وأفادت المصادر نفسها أن المتهم “س،ن” المنحدر من العاصمة الرباط ألقي عليه القبض، بعد أن قصد الدائرة السادسة لتسجيل شكاية شخصية،وعند تنقيط معلوماته في الحاسوب تبين أنه يشكل خطرا ومبحوث عليه على الصعيد الوطني.

ومباشرة بعد ذلك تم اقتياد المتهم إلى مقر ولاية أمن طنجة ، لتنطلق الأبحاث معه، وهو الذي تبين أن له سوابق عدة في هدا المجال، وأنه سبق أن اشتغل في مجموعة من الشركات، قبل أن يتفرغ للاحتيال عبر توهيم الضحايا بأنه موظف سامي ومسؤول بالحرس الملكي.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى