رياضةفي الواجهة

الوداد يسافر جوا لمواجهة مولودية وجدة

isjc

السفير 24

قَرَّرت ادارة نادي الوداد الرياضي التوجه إلى مدينة وجدة على متن الطائلرة اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة فريق مولودية وجدة، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية، المقرر إجراؤها يوم الأربعاء المقبل على أرضية الملعب البلدي في وجدة، بداية من الساعة الخامسة مساء.

ومن المنتظر أن تضم لائحة المدرب زوران كل من : أحمد رضى التاكناوتي، بدر الدين بنعاشور، الشيخ إبراهيم كومارا، أشرف داري، محمد الناهيري، عبد اللطيف نصير، أيوب العملود، إبراهيم النقاش، صلاح الدين السعيدي، يحيى جبران ،وليد الكرتي، حمزة أسرير، أمين تيغزوي ، هيثم البهجة، بديع أووك ، إسماعيل الحداد ، غابريل أوكوشيكوا ، أيوب الكعبي ،ميشيل باباتوندي. ويشار إلى أن فريق الأحمر سيخوض عشية اليوم الإثنين، أخر حصة تدريبية بمركب محمد بنجلون قبل التوجه إلى مطار محمد الخامس.

يذكر أن إدارة نادي الوداد الرياضي قد قررت الإبقاء على اللاعبين الدوليين بمدينة وجدة، إلى حين وصول بعثة الفريق، بعد خوضهم لمباراة الجزائر يوم أول أمس السبت ببركان.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الوداد الرياضي البيضاوي لديه مقابلتين مؤجلتين عن الدوري الاحترافي، إذ خاض فقط مباراة واحدة لحساب الأسبوع الأول من البطولة انتهت بالفوز على فريق الدفاع الحسني الجديدي، بهدف وحيد من توقيع محمد الناهيري في ملعب العبدي بالجديدة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى