فن وثقافةفي الواجهة

“محمد الرداني” من الكاستينغ إلى النجومية

isjc

السفير 24 – وحيد العلالي

 أصبح مدير الكاستينغ محمد الرداني، اسم يتردد مؤخرا في الوسط الفني بشكل كبير، في حوار حصري وﻷول مرة في مشواره الفني، والذي انطلق قبل 25 عاما تقريبا بدأ محمد الرداني، رحلة البحث عن فرصة إحترافية تبرز من خلالها موهبته الفنية، وخضع ﻷول إختبار في شركات الكاستينغ عندما كان عمره 19 عاما من خلال العديد من الأفلام، منها فيلم أيام شهرزاد الجميلة، من إخراج مصطفى الدرقاوي، رفقة الفنانة المصرية، مريم فخر الدين، والفنان عبد الوهاب الدكالي، و عمر السيد والعربي باطمة، والعديد من السلسلات التلفزية رفقة حنان الفضيلي، ومسلسل لابريكاد” من إخراج عادل الفاضيلي، وفيلم نهار تزاد طفى الضو” و البعد الاخر” و الرهان” تحت إشراف المخرج محمد الكغاط، ومسلسل دار الغزلان” ومسلسل فرصة ثانية” وسلسلة حي البهجة” من إخراج إدريس الروخ.

ويقول محمد الرداني رئيس جمعية جسور للإبداع السينمائي للنجاح في مجال التمثيل يوجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها أن تعلن عن نفسك كممثل متميز، فعلى الرغم من كونها أحد أكثر المجالات التنافسية والانتقائية للغاية (حيث يحقق النجاح ممثل واحد من بين آلاف وملايين الطامحين لأن يصبحوا نجومًا في السينما والتلفزيون) إلا أنك قادر من خلال النصائح التالية على تحسين فرص وضع اسمك على الساحة الفينة.

ويضيف المتحدث ذاته، “احرص على تلقي التدريبات اللازمة لتطوير مهارتك في التمثيل، وفي نفس الوقت تواصل جيدًا مع خبراء التلفزيون والسينما والمسرح”.

وختم حديثه، “اهدف كذلك لقبول أكبر عدد ممكن من الأدوار، حتى إذا شعرت أنها ضئيلة وغير هامة. وفي النهاية، اعمل جاهدًا على اكتساب الخبرات التي تثري شخصيتك كممثل وكفنان واستفد من كل مشروع تشارك به في تطوير نفسك”.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى