رياضةفي الواجهة

“ألترا وينرز” تخاطب بلغة غاضبة في تقريرها الأخير

isjc

السفير24 -أميمة مبسوط

نشر ” الوينرز” الفصيل المساند للوداد الرياضي، بصفحته الرسمية عبر الفايسبوك، بلاغا بلغة غاضبة يخاطب فيه “الجمهور و اللاعبين و الرئيس”، خاصة بعد الخسارة الأخيرة للفريق الأحمر أمام الدفاع الحسني الجديدي.

و أدرجت “الوينرز” في سطور بلاغها عدة رسائل، منها:
– تلك الموجهة للجمهور الودادي: “إذا كان هناك من يريد تغليب رأيه ويتعصب لأفكاره فذلك شأنه، فليحتفظ بأفكاره لنفسه دون أن يلعب دور المنظر الذي يحتكر المعرفة لوحده وينتظر منا ان نلعب دور الوسيط لتثبيت وإيصال وصاياه. وأي عضو لديه تصور مخالف لتصور المجموعة فأبوابنا مفتوحة دائما فاجتماعات الخلايا، مرحبا بآرائه وانتقاداته مع الحجة دائما، ومع تشخيص الداء وتقديم الدواء (المشكلة والحل).”
– فيما كانت رسالة اللاعبين شديدة اللهجة: “اعذرونا لأننا بالغنا في دعمكم ومساندتكم بل وصفحنا عن الكثير من أخطائكم، حتى بلغ بنا المطاف ان نرى قميص النادي، يتم رميه وإسقاطه أرضا، وبعد أن أقسمنا : {فرقبتي أمانة وحالف ما يطيح علامها}، وتماديتم في حِيلكم وتهاونكم المقصود، وصرتم تُصفّون حساباتكم على حساب الوداد وجماهيره الوفية… لكن نبشركم ثم ننذركم أن هذا لن يستمر، فلتعرفوه هكذا وكفى. ومن أسقط منكم القميص أرضا أو رماه أو أهانه ، فلن يرتديه مجددا أبدا، ولو أطبقت السماء على الأرض، وإن تم وحصل، فليتحمل الكل مسؤولية ما سيقع حينها وانتهى الموضوع هاهنا.”
و أشارت أيضا “ألترا وينرز” للاعبين أنه: “وسيحفظ لنا التاريخ أننا لم نتوسط يوما للاعب، أو نضغط ليستدعى أو نتوسط ليبرز اسمه في التشكيل، ولو كنا فاعلين لما سمحنا لابن المجموعة أن يرحل.”
– في حين كانت رسالة الفصيل لرئيس الفريق سعيد الناصيري على الشكل التالي: “لم نعد في حاجة لتكرار نفس الخطابات السابقة، خارطة الطريق التي يجب أن تسلك مسارها واضحة.
خطابنا هذه المرة عبارة عن صفحة فارغة ناصعة البياض، املأها بما شئت، اكتب فيها ما تود قراءته عنك، وازرع في سطورها ما ستحصده مستقبلا. والرسالة واضحة.”
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى