فن وثقافةفي الواجهة

ديانا كارزون تكشف عن موعد قرانها مع الإعلامي معاذ العمري

isjc

السفير 24 – سكينة عبداللوي

كشفت الفنانة الأردنية ديانا كرازون، عن اقتراب عقد قرانها مع الإعلامى الأردنى “معاذ العمري”، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها فى إحدى الإذاعات الأردنية.

وقالت كارزون، أنه سيتم عقد القران يوم الجمعة المقبل، قائلة :”حاولنا على قد ما نقدر نخبى الخبر ليوم الجمعة لنعلنه بنفسنا ولكن كل الناس اللى تحبنا نزلت الخبر و باركتلنا“.

ورد الإعلامي الأردني معاذ العمري خلال مداخلة خطيبته :”انتى حد كتير عظيم وربنا رزقنى فيكى ومبسوط أنك هتكونى شريكة حياتى نتى حد مختلف ما حد بيعرفك إلا اذا كان فعلا قريب منك وبيعرف قد ايه انتى انسانة نقية و بتمنى اقولك الله يتمملنا على خير و تكون ايامنا كلها خير”، لترد عليه :”انت ان شاء الله تبقى سندى وزوجى وكل شئ بحياتي”.

وكانت الفنانة الأردنية قد أعلنت مؤخرًا عن دخولها فى علاقة رومانسية من خلال لقائها مع إحدى البرنامج التلفزيونية، عقب حفل الفالنتاين الذى أقامته فى العاصمة الأردنية “عمًان، وقالت فى لقائها: “أجواء الحُب كلها حب، بتبتدى من عيلتك لصحابك لكل الناس اللى حيشوفوك اليوم“.

وعند سؤال ديانا: “هل قلبك يدق لأحد”، أجابت: “بدون تفاصيل، نعم”، حيث كشفت بأنها استقبلت باقة ورد حمراء فى يوم حفلها المُصادف للفالنتاين، وقالت بأنها ستؤدّى ميدلى رومانسية ستختتمها بأغنيتها الشّهيرة “انسانى ما بنساك”.

وكانت ديانا كرازون البالغة من العمر 36 عاماً، قد أعلنت فى وقت سابق عن تلقيها العديد من عروض الزواج ولكنها لا تناسب قناعاتها الشخصية ولا تصلح لها قائلة: “أحدهم يريد الزواج سرياً وآخر متعدد الزوجات أو يريد زواجي بطريقة المسيار أو أن أترك الفن في حال الزواج،  مضيفة أنها تندهش من هؤلاء فماذا ينقصنى كامرأة حتى أتزوج بهذه الطرق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى