في الواجهةمجتمع

المخرج كريم صلاحي ضيفا على طلبة المعهد العالي للصحافة والاعلام بالبيضاء

isjc

السفير 24 – ذ. رشيد الطليكي

في إطار انفتاحه على المحيط الخارجي وتماشيا مع سياسته التواصلية،نظم المعهد العالي للصحافة و الإعلام بالدار البيضاء ، لقاء مفتوحا مع المخرج المغربي والأستاذ الباحث كريم صلاحي حول تجربته في المجال السينمائي في ضوء عرض بعض نماذجه الروائية والوثائقية، بهدف تمكين الطلبة من امتلاك ناصية التحليل السمعي البصري و تطوير ملكة إعداد وإنجاز أشرطة فنية وإعلامية من هذا القبيل.

وحضر هذا الحفل الذي نظم اليوم الثلاثاء 25 فبراير الجاري، على الساعة العشرة والنصف صباحا، عدد من المهتمين بالشأن الفني والثقافي ، وبحضور طالبات وطلبة المعهد وعدد من الأساتذة والأطر الإدارية والتقنية للمعهد.

الجدير بالذكر أن المعهد دأب على تنظيم مثل هذه اللقاءات الحوارية في إطار التكوين المباشر و المستمر لطلبة المعهد، تحت إشراف أساتذة ذوي كفاءات وخبرات إعلامية عالية، وذلك من خلال إحتكاكهم بشخصيات وازنة من أجل إعداد صحفيين و تقنيين مؤهلين للقيام بواجبهم الإعلامي على أكمل وجه وفق برامج دراسية دقيقة ومحكمة.

وأطر هذا  اللقاء الدكتور عبد الله الشيخ أستاذ مادة الشريط الوثائقي ، كما يندرج في إطار سلسلة اللقاءات الحوارية التي ينظمها المعهد برسم كل سنة دراسية.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى