فن وثقافةفي الواجهة

برنامج رامز جلال يستقبل رمضان بفكرة جديدة

isjc

السفير24فاطمة الزهراء برابحة/ صحفية متدربة

بعد ثماني سنوات من المقالب يعود رامز جلال بفكرة جديدة للإقاع بضيوفه في الفخ و تخويفهم و ذلك قصد خلق جو من الضحك و الرعب في نفس الوقت.

إستطاع برنامج رامز جلال الذي يأخد كل سنة إسم جديد تحقيق نجاح خلال المواسم السابقة و تصدر قائمة أكثر البرامج مشاهدة من طرف الجمهور العربي على قناة “إم بي سي “، و ذلك راجع للإبتكار في تصوير الفكرة و التقنيات المساعدة على ذلك .

و رغم الإنتقادات التي تواجه البرنامج خاصة بعد تعرض الفنان اللبناني وائل جسار لإصابة قوية في القدم اليسرى، واختناق لاعب كرة القدم المصري المعتزل رضا عبد العالي لقضائه أربع ساعات تحت الماء، علما أنه مصاب بداء السكري، إلا أن رامز يواصل الإيقاع بضحاياه في مقالب تهدد حياتهم.

و تدور أحداث هذا الموسم حول إستضافة شخصية معروفة،من أجل تقديم إعلان لمنتج شهير في جزيرة بالفليبين، وبعد وصول الضيف إلى الجزيرة وبدء التصوير، سيثور بركان في كل مكان ليشعر الضيف بالرعب، إلى أن يظهر رامز في نهاية المقلب، ويعلم الضيف حقيقة البرنامج.

و قد بدأ رامز فكرة المقالب ببرنامج “رامز قلب الأسد” (2011)، ثم “رامز ثعلب الصحراء” (2012)، ثم “رامز عنخ آمون” (2013)، ثم “رامز قرش البحر” (2014)، و”رامز واكل الجو” عام 2015، و”رامز يلعب النار” عام 2016، و”رامز تحت الأرض” عام 2017، و”رامز تحت الصفر” عام 2018، وأخيراً برنامج “رامز في الشلال” عام 2019.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى