في الواجهةمجتمع

الى سلطات الحي المحمدي بالبيضاء .. صيدلية بحي مينو تبيع الكمامة بـ 7 دراهم للمواطنين

isjc

السفير 24

بعد قرار الحكومية الصادر باجبارية ارتداء الكمامة الطبية عند خروج المواطنين من منازلهم، تفاجأ عدد كبير من المواطنين القاطنين بالحي المحمدي بالدار البيضاء، صباح اليوم الأربعاء، عند توجههم لاحدى الصيدليات بحي مينو، لشراء الكمامات، أن هذه (الصيدلية) التي التزمت بقرار وزارة المالية والاقتصاد، بخصوص ثمن بيع الكمامات الطبية، أصبحت تخرق هذا القانون.

واعتبر عدد من المواطنين في اتصال بجريدة “السفير 24” الالكترونية، أن هذه الصيدلية تضرب عرض الحائط بقرارات الوزارة المعنية، حيث أكد عدد منهم أنهم حين قصدوا هذه الصيدلية ، صباح اليوم لشراء كمامة تفجؤوا أن الثمن المقترح بها، هو 7 دراهم للكمامة الواحدة، عوض الثمن الذي حددته الحكومة في 0,80 سنتيما، حسب المشتكون.

وطالب عدد من المواطنين السلطات بالضرب بيد من حديد على هذه الصيدلية التي تستغل الأزمات والآفات، كما دعوا الهيآت المنظمة لهذا القطاع، بالتدخل والحث على عدم استغلال الظرفية وإرجاع الأمور إلى نصابها من أجل بيع الكمامات بأثمنتها الحقيقية وبدون مضاربات.

واعتبر المشتكون، أن مثل هذه التصرفات، تعبر عن انعدام المواطنة والوطنية الصادقة، ذلك لأن مثل هؤلاء يستغلون الظرفية والأزمة الراهنة، لاسيما وأن عدد الإصابات يرتفع يوما بعد يوم، ما يدعو الكل إلى التظافر والتكافل والتجند ضد الاحتكار والمضاربة، إلى حين تجاوز هذه الأزمة.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله

    رجاء التأكد قبل النشر… عيب هذه المواقع أن تنشر أي شيء تتوصل به… ولهذا المرجو التثبت قبل النشر.. إنا واحد ممن اقتنى كمامة هذا الصباح وما تدعونه بعيد كل البعد عن الواقع فمزيدا من التروي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى