في الواجهةمجتمع

“كورونا” تصيب مسؤولين بارزين بعمالة آنفا بالدار البيضاء

isjc

السفير 24

علمت “السفير 24” من مصادر مطلعة، أن التحاليل المخبرية التي أجريت على مجموعة من الأطر والمسؤولين بعمالة مقاطعات الدارالبيضاء آنفا، أكدت إصابة سبعة منهم بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي خلق حالة من الذعر داخل عمالة آنفا، خاصة وأن المصابين لم تكن تظهر عليهم أية أعراض حملهم للفيروس.

وأضافت المصادر، أن سبب العدوى يرجع الى اصابة أحد الموظفين بمكتب الضبط، الذي لم تكن تظهر عليه أعراض المرض الشيء الذي ياهم في اصابة مسؤولين بارزين ورؤساء أقسام ، مما عجل بإخضاع رجال السلطة بالعمالة ومجموعة من المسؤولين الآخرين للاختبارات مرة ثانية، لمعرفة إن كانت العدوى قد طالت أشخاصا آخرين.

وأرجعت مصادر “السفير 24” سبب هذه الاصابات الى تقصير المسؤولين بعمالة الدار البيضاء آنفا في اتخاذ الاحتياطات الوقائية اللازمة، كما أضافت المصادر أن عدد من الأشخاص المخالطين للمرضى أسرعوا الى مستشفى مولاي يوسف لاجراء التحاليل المخبرية.

الإدارة

مدير النشر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم. يجب عليكم التأكد من الأمر والأخبار قبل نشرها .ارد عليكم بصفتي رئيس مكتب الضبط بعمالة انفا.اولا في هاته الفترة الارساليآت الموجهة إلى مكتب الضبط شبه منعدمة.وليس هناك تعامل مع رؤساء الأقسام مباشرة.ثانيا أن الاختبار هم فقط العآملين بالديوان وقسم الشؤون الداخلية والكتابة العامة فقط.ثالثا مكتب الضبط يعمل فيه حاليا شخصين فقط .الرئيس ونائبه. فمن اين حصلتم على هذه الأخبار المزيفة واتهام خطير لأحد موظفي مكتب الضبط.لذلك وجب عليكم تقديم اعتذار في صفحتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى